Tuesday 26 September 2017

خطة الموسم الترياتلون مثل الموالية


خطة الموسم الترياتلون مثل الموالية تريثلت المهنية جيسي توماس يشرح كيف أنه يعالج مهمة التخطيط لموسم الثلاثي. عندما أجلس في بداية كل عام للتخطيط بلدي الجدول الزمني، فإنه يشعر دائما شاقة. هناك فقط الكثير من الخيارات-70.3s، Rev3s والتحديات، 5150s، هيتس، تريس المحلي، وتوماس الأسرة البيرة مايل السلسلة، والقائمة تطول وتطول. يجب أن العرق في وقت متأخر، في وقت مبكر، إلى أي مدى بعيدا، كم هي تكلفة، عندما هو هذا لم شمل الأسرة مرة أخرى؟ ولكن فقط أمام عيني الذهاب عبرت، I تهدئة نفسي من خلال خلق ما تقول زوجتي وأنا استخدم من أجل حل كل سؤال واحد أواجه - A جداول البيانات إكسل العملاق. ؟؟ في حين أن هناك ربما اختلاف في التخطيط لجدول زمني لموسم واحد مقابل الموالية موسم الفئة العمرية، وجدت أن المنهجية الأساسية يمكنني استخدام (وقالب جدول) تسري للتو عن أي مستوى من تريثلت. حتى في رغبتي في مساعدتك على تجنب مهمة العقل والانحناء من جدولة الموسم، اسمحوا لي أن المشي خلال لكم كيف خططت الألغام على أمل أنها يمكن أن تساعدك على خطة لك. 1. ابدأ بك "نورث ستار" يجب أن يبدأ كل خطة الموسم مع الهدف الأساسي الخاص بك، أو "نورث ستار"، كما مدربي مات ديكسون يضعه. هذا يمكن أن يكون أي شيء من الفوز فئتك العمرية في كونا إلى الانتهاء من أول سباق الاولمبية لمسافات الخاص بك. هذا هو مرساة الموسم بك وبنيت كل شيء من الألف إلى الياء حول هذا الهدف. بالنسبة لي، في عام 2013، وهذا هو بطولة العالم في لاس 70.3. لذلك عندما بدأت في كتابة خطة بلدي، وأنا وضعت فيغاس على الخطة أولا وكل شيء آخر في ملأ من هناك. 2. فرق تسد بالنسبة لي، وهي مثالية التحضير لسباق هدفي هو كتلة التدريب الصلبة 10-14 أسبوعا مع 1-2 سباقات لاستعداد النظام. لو كان أطول من ذلك بكثير، لقد وجدت أن جسدي ببساطة لا يمكن الحفاظ على مستوى ذروة اللياقة البدنية. وهذا يعني هذا العام أريد أن أبدأ حياتي البناء النهائي حول نهاية يونيو / بداية شهر يوليو. الآن، وأنا بالتأكيد لن ننتظر أن يكون لائقا والسباق حتى يوليو، لذلك هذا هو المكان الذي أقسم موسم لي في اثنين، وجدولة العطلة الشتوية لبداية يونيو (انظر بلدي سبتمبر 2012 عمود حول أهمية من استراحة في منتصف الموسم لذلك كنت لا تتحول إلى المجمدة الرجل السائل المعدني من "المدمر 2" وتنفجر). إذا كنت قد حصلت على الالتزامات العائلية و / أو العمل الهامة عند نقطة واحدة في الموسم، فمن المنطقي في محاولة لجدولة الخاص بك عطلة منتصف الموسم خلال هذه الأوقات. وكما ترون من بلدي الجدول الزمني، وأنا استخدم بلدي عطلة منتصف الموسم لاستيعاب الشيء القليل لقد حصلت على التعامل معها في يونيو. مع بلدي العطلة الشتوية المقرر، والآن لدينا أطر زمنية لخلق "النصف الأول" من موسم لي (حتى بداية يونيو) والثاني "بطولة" نصف الموسم (يوليو حتى سبتمبر). كل نصف الموسم هو 12-14 أسابيع. سوف أقوم بإنشاء نمط السباقات وتدريب مماثل لكل شطر، ولكن للتركيز النصف الأول على التدريب الأساسي وسباق محاكاة، في حين سيخصص النصف الثاني لشحذ صعودا وإعداد نفسي على الهدف النهائي. سباق محاكاة 3. هدف والآن بعد أن وضعت الأطر الزمنية الأساسية لكل من نصفي موسم لي، الحدث الأول أود أن أضيف هو "سباق محاكاة الهدف" في نهاية الشوط الاول. من الناحية المثالية، هذا السباق يحتوي على كافة الجوانب الهامة التي ترغب في محاكاة لهدفك مستوى سباق المنافسة، والتضاريس والمناخ، والسفر، وينتهي بالقرب من مصنع الجبن، وما إلى ذلك وعند النظر إلى السباقات المتاحة، اخترت Rev3 Quassy. مثل لاس، انها الجبلية، السباحة غير بذلة، وعلى الرغم من انها ليست ما يقرب الجاف، يمكن أن يكون لا يزال ساخنا إلى حد ما وأنه يجذب حقل كبير. وأخيرا، فإنه من 14 أسبوعا قبل لاس، لذلك فمن توقيت مثالي لأخذ قسط من الراحة في منتصف الموسم مباشرة بعد ذلك، قبل البناء النهائي إلى جانب بطولة موسم لي. 4. سباق تصل قيمتها العمل الوراء من سباق هدفي، والشيء التالي أود أن أضيف هو سباق تصل قيمتها. بالنسبة لي، وهذا يعني سباق الصلبة قبل 4-6 أسابيع من هدفي. من الناحية المثالية، وهذا هو السباق جهد جيد، ولكن مع ضغط أقل قليلا، ويترك ما يكفي من الوقت لاختبار وتقييم وإجراء بعض التعديلات على تدريبي قبل الخوض في المرحلة الأخيرة من الموسم. وعند النظر إلى جدول سحرية، وأنا ساقط 70.3 بولدر في لبلدي بطولة لحن المتابعة. ثم، لأنني أريد بلدي النصف الاول من الموسم لتعكس قدر الإمكان بلدي الشوط الثاني، وأنا صوت نزول المطر زهرة برية في (قبل أربعة أسابيع Quassy) لمحاكاة دورة مماثلة. بالاضافة الى ذلك، زهرة برية لديها محطة المساعدات المجردة. يجب أن يبدأ كل موسم مع المغفل الصدأ. من الناحية المثالية، وهذا هو السباق أقصر مع من السهل نسبيا السفر وشيء يمكنك استخدامها كورقة ضغط المنخفض والمرح وسيلة لفتح موسم الخاص بك. بالنسبة لي، الهروب من الكاتراز تتلاءم تماما مع هذا السيناريو. فإنه يأخذ مكان قبل ذلك بكثير هذا العام (3 مارس)، هي المسافة الأولمبية العش، وعلى مقربة من المنزل. وهذا يعني أيضا بعد السباق البيرة والبرغر لم الشمل مع رفاقي سان فرانسيسكو. مات. (المحررين ملاحظة: كتب هذا المقال قبل الهروب من الكاتراز أخذ مكان أنهى توماس الثالث.) مع هذه الخطوات الخمس، لديك الهيكل العظمي للموسم الخاص بك. تعتمد على مستوى الخبرة والميزانية والوقت المتاح، قد أو قد لا تعبئته مع بعض السباقات أكثر. وفيما يلي بعض العوامل الأخرى أعتبره: دعم السباقات المحلية لبعضكم، وثلاثي المحلي قد يكون نورث ستار الخاص بك؛ البعض الآخر قد تجد صعوبة لتناسب جدول عرقهم. في كلتا الحالتين، فإنه من المهم لدعم المجتمع الثلاثي المحلي. هذه الأحداث الصغيرة هي قلب وروح الثلاثي، وتوفر تكلفة منخفضة الحرجة، الضغط المنخفض مقدمة لهذه الرياضة. في السنوات الماضية، لقد استعملت [تريثلون المحلية، ليس فقط منتهكي صدأ ولكن السباقات حتى تدريب. عندما قررت أول محاولة لتصبح تريثلت للمحترفين، I تسابق بيفر فريزر (نعم، هذا هو في الواقع اسم) في كورفاليس بولاية أوريغون واحدة من أكبر السباقات بركة السباحة في البلاد. لقد تسابق أيضا في جامعة ولاية أوريغون البط الترياتلون نادي بيل التشويق خارج يوجين، حيث خطة سباق لي تشارك فعليا فترات محددة. هذا هو وسيلة رائعة لإعطاء جسمك تمرين ممتاز في محاكاة سباق من نوع حيث يمكنك الحصول على معلومات قيمة من دون ضغط من التوقعات. أحداث محلية أخرى للتفكير هي السباقات واحدة الرياضة تصل قيمتها. في العام الماضي، وتسابق في لقاء السباحة المحلية (وحصلت على سحقت من قبل فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، أرى يونيو 2012 عمود)، لم السباحة فقط في رولف بريما تري في بستان، وحتى لم سيكلو المحلي سباق - cross جميع كأحداث التدريب لدعم الساحة المحلية وشنق مع الاصدقاء. سباقات القيام تريد لدي بعض الأجناس الأخرى على جدول أعمالي ليس لأنها تناسب تماما في الخطة، ولكن لأنني أحبهم. المحيط 70.3 وRev3 بورتلاند أمثلة. المحيط لديه السباحة بذلة، بالطبع الدراجة الجبلية والظروف، لي باردة عموما likey. Rev3 بورتلاند هو، أيضا، في بورتلاند. انها المهنية سباق الجائزة محفظة الوحيد في ولاية أوريغون، وأشعر بالتأكيد شعورا بالفخر (والمسؤولية) لتمثيل. بالاضافة الى ذلك، الدراجة صعبة بجنون والتقنية ومتعة فائقة المخادع. أسباب أخرى للقيام سباق هي لأصدقائك تسير، لديك عائلة في هذه المنطقة أو تريد اسم (على سبيل المثال بوكنوس 70.3). التعلم من الخاص المسمار المنبثقة شيء أنا دائما التفكير عند التخطيط لموسم لي هو ما فعلته خطأ في السنوات السابقة، ومن ثم أحاول أن لا يفعل ذلك مرة أخرى. وأنا أعلم عبقرية. عطلة منتصف الموسم هو نتيجة لخطأ سابق. في عام 2011 علمت بعد ثلاث محاولات فاشلة لا يصدق أنني لا أستطيع العرق أسبوعين على التوالي. هذا العام، على الرغم من أنه يؤلمني أن أقول ذلك، لقد أزلت Rev3 مين لأنه حتى وإن كان سباقا رائعا هناك في عام 2012، وأعتقد أن السفر والجهد البدني (والعاطفي) ساهم في أداء سوببر في فيغاس. انها صعبة للتخلي عن ما تريد، ولكن في بعض الأحيان هذه هي التضحيات عليك ان تجعل في السعي لتحقيق هدف أكبر. تذكر أن الخطط ليست دائمة الشيء الوحيد الذي هو المفتاح هو أن نتذكر أنه بعد إنشاء خطة كاملة، واتخاذ خطوة إلى الوراء وندرك أنه من المستبعد جدا أنك ستلتزم تماما لذلك. تغيير الخطط. الإصابات والأمراض تتراكم، أخوك الصغير لديه الزفاف طلقات نارية في سباق اليوم حدوثه. هذا لا يعني أن الخطة ليست مهمة. انها تسمح لك لفهم كيفية تغيير قد يؤثر هدفك، ويظهر لك كيفية التكيف الأفضل للبقاء على الهدف. تذكر أنه عندما يحدث حياة، خطتك لا تملي ما يجب عليك القيام به. الخطة الخاصة بك هو شيء واحد في الاعتبار عند الاستماع إلى نفسك، وجسمك وزوجتك. في نهاية المطاف مزيج من استخدام كل هذه الأدوات سوف تحدد لك أفضل للحصول على السعي الناجح لنورث ستار بك. حظا سعيدا مع الموسم الخاص بك! جيسي توماس (jessemthomas) هو بطل دورة زهرة برية طويلة عامي 2011 و 2012. يعيش في سبرينغفيلد في ولاية أوريغون. وهو الرئيس التنفيذي لشركة الصعب إرضاءه البارات (Pickybars). أكثر 8220؛ Triathlife8221. من جيسي توماس.

No comments:

Post a Comment