Sunday 23 July 2017

أتلانتا ، ga - طالب الشهادات


أتلانتا، GA - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 4.8 النجوم - يعتمد على 79 مشاركات ودقوو]؛ كان OTA امام العين. لقد أردت دائما للتجارة، وقراءة وحاولت أن تتعلم وحدي ولكن اعتقد انها كانت معقدة للغاية وخارجها فهمي. الأسرة OTA هو إعطائي الأدوات اللازمة لتحقيق الحرية المالية، وتقديم خطتي 5 سنوات واقعا لتقاعد مبكر جدا. لقد أعجب بتفان الأسرة OTA، والاستعداد مع التدريب العملي على النهج للتأكد من أنني أحقق الإمكانات الكاملة. لدي بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال 2 التي لم تفعل أي شيء ولكن وضعت لي في الدين. أنا مؤمن أن OTA هي المؤسسة التعليمية الوحيدة التي سوف تحصل لي من الديون وتفعل ما يجب أن يكون درجة بلدي - GIVE ME الحرية المالية والاستقلال. شكرا لكم جميعا على هذه الهدية وردقوو]؛ باربرا إيفون براينت. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ ما أنا أستمتع في ما يخص أكاديمية التداول عبر الانترنت هو الاتصال الذي أشعر للموظفين. قصصهم هي relatable ذلك إلى ما كنا جميعا قد مرت في الماضي، وتمر حاليا الآن. نحن نكافح جميعا بطريقة أو بأخرى وجائع عن شيء مختلف في حياتنا، وأنها مرت عليه تجاوز المصاعب في حين وضع حجر الأساس بالنسبة لنا لمتابعة. حقيقة أن الطلاب التي مرت على برنامج جعلت ليس فقط تغييرا كبيرا في حياتهم ولكن على استعداد لذلك لمساعدتك على أن تفعل الشيء نفسه يتحدث عجائب. شفافية يمنحك شعورا الأسرة والعمل الجماعي الذي كنت لا تشعر عادة في هذه الأوقات العصيبة. وأن الشفقة هو ما يجعل OTA مثل هذه التجربة مذهلة وردقوو]؛ كيفن شارب. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ OTA هو مركز تعليمي يوفر لك الأدوات اللازمة لتصبح ناجحة في الأسواق المالية. والأمر متروك لنا لتحقيق ذلك. لقد كنت معهم 5 سنوات، وأنا لست نادما على أي من قراراتي، ليس بالامر السهل ولكن إذا كنت على عقد لمفاهيمها واتباع القواعد والانضباط وهذا سيكون أفضل استثمار من حياتك وردقوو]؛ جاكلين باخ. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ بيئة عظيمة لتكون محاطة حكمة عظيمة حيث يمكنك تعلم في وتيرة الخاصة بك، والجميع مفيدة للغاية لضمان النجاح. الشيء الوحيد الذي عقد بعودتكم هو نفسك وردقوو]؛ لورا ميس. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ أنا أحب OTA، لقد تعلمت الكثير منذ أن بدأت أخذ دروس قبل بضعة أشهر. المدربون على دراية جدا وموظفي الدعم مفيد. أنا أحب وجود مدرب لتوجيه لي وتعطيني الاتجاه & ردقوو]؛ جنيفر برادستريت. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ لقد استمتعت حقا وأنا متحمس حول تعزيز دراستي مع OTA. الموظفين ورعاية ومفيدة للغاية، طالما يهمك النهوض بالتعليم المالي الخاص بك، وسوف تقدم الدعم الذي تحتاجه. هذا هو المكان المناسب لي للاستثمار في نفسي بحيث لي ولعائلتي يمكن أن تستفيد من وجهة نظري العناية المالي المناسب وردقوو]؛ رويس برادلي. أغسطس 2015 ودقوو]؛ أخذ أكاديمية التداول عبر الانترنت معرفتي الأسواق المالية إلى مستوى آخر وعززت ثقتي في أن تصبح تاجر محترف وردقوو]؛ وليام بيري. أغسطس 2015 ودقوو]؛ أنا مذهول شخص جديد تماما للتداول يمكن أن تأتي إلى فئة مثل هذا ويغادر مع ما يكفي من المعلومات لجعل الواقع بعض المال من سوق الأسهم بسيط. أبعد من ذلك أنا أستمتع التعلم من الخبراء ولقد وجدت المدربين في OTA أن يكون ذلك على كل المستويات حتى الآن. وإنني أتطلع إلى تعلم تداول أسواق أخرى مثل FOREX. انا متحمس لقد وجدت المكان الذي يمكنني تعلم حقا كيف يعمل التداول. في الماضي بلدي التعرض المحدود للموضوع ترك لي تماما من المباراة وبلا أمل في الوصول إلى الأهداف المالية وحدي. الآن أنا متحمس لرؤية ذلك، كما طالب جيد، وأنا يمكن أن تنجز تماما الأهداف المالية بلدي وضمن إطار زمني معقول وردقوو]؛ خوانيتا Bellavance. أغسطس 2015 ودقوو]؛ أنا أحب هذا بالطبع، وأنا أتطلع للالمزيد في المستقبل. لقد اكتسبت حقا أساسا متينا لمسيرتي الجديدة كتاجر وردقوو]؛ هاري Harshaw. يوليو 2015 ودقوو]؛ إن المفتاح لتحقيق أحلامك غدا يمكن أن تبدأ اليوم، مع مرور الوقت، والتفاني، والمثابرة، والمدخل إلى مستقبلك يبدأ هنا وردقوو]؛ رون Nykanen. يونيو 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت يوفر لك منظور حقيقي لكيفية أسواق "العمل حقا". بغض النظر عن تفضيل التعلم، OTA لديه أسلوب لتناسب معظم صيغ التعليمية. وأنا أقدر القدرة على أن تكون قادرة على التعلم من خلال المنتديات على الانترنت ومواصلة تعزيز تلك الدروس مع التدريب العملي على النهج في المختبرات. وردقوو]؛ جوناثان راي. يونيو 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت هو استثمار في نفسك ومستقبلك. أنها حقا "تحصل على ما كنت وضعت في" تجربة، وأنا ممتن لهذه الفرصة التي OTA وقد وفرت لي لتكون قادرة على تحقيق الأهداف المالية بلدي من خلال قناعاتي الخاصة. وردقوو]؛ آل روسر. مايو 2015 ودقوو]؛ وأربع أو خمس دورات لقد اتخذت فيما يتعلق الأسهم والخيارات كلها قد تدرس بشكل جيد للغاية ويستحق الوقت والأموال التي تنفق. تحديا ولكن مجزية شخصيا وردقوو]؛ إيرني فرانكلين. مايو 2015 ودقوو]؛ لقد كان تجربة التداول السابقة قبل مجيئه إلى أكاديمية التداول عبر الانترنت ولدي بصراحة أن أقول أن هذا هو أفضل نظام التداول رأيت. إذا كنت تريد معرفة كبيرة، وهذا هو المكان المناسب ليكون وردقوو]؛ ويسلي شيفيلد. أبريل 2015 ودقوو]؛ OTA يفعل خدمة كبيرة للأشخاص الذين تريد أن تأخذ المسؤول عن صحتهم المالية وردقوو]؛ روبرت بيترسون. أبريل 2015 ودقوو]؛ OTA هو الخطوة الصحيحة في الاتجاه الصحيح ليدير بشكل استباقي محفظتك المالية. وتلتزم الموظفين OTA لمساعدة الطلاب على بناء المهارات للتجارة الصحيح. وردقوو]؛ والت أولسون. أبريل 2015 ودقوو]؛ إذا كنت تريد أن تعرف العناصر الحقيقية للتداول، وليس الكتاب، ولكن كيف ومتى ولماذا وماذا وكيف مرة أخرى - ثم وهذا هو نوع بالطبع بالنسبة لك. هو عملي وعملي وردقوو]؛ لي فاغنر. مارس 2015 ودقوو]؛ عندما علمنا عن التداول عبر الانترنت أكاديمية / أتلانتا، كان لدينا أي فكرة عن كيفية مكالمة هاتفية واحدة ستتغير حياتنا! ، حتى الآن فقد كان، وهي تجربة لم يسبق لها مثيل! الجميع نلتقي مضياف، والنوع، ورعاية، ناجحة بشكل فردي، ومن الواضح أن لديه شغف لمساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم الشخصية. OTA هو بالتأكيد المكان المناسب لتحقيق كل ما خطتك طويلة كما كنت لا تحيد عن القواعد. شكرا لك، OTA، على دعوتنا لنكون جزءا من منظمة استثنائية بك وردقوو]؛ سو RENN. مارس 2015 ودقوو]؛ أعضاء الفريق في شباك اتلانتا كانت تشارك بشكل حقيقي مع الطلاب وهذا هو السبب الرئيسي وأنا اتبعت هذه الفرصة. الدعم المتواصل كما تم اتخاذ كل دورة من دورات عززت استنتاجي الأولي أن هذا الفريق كان هناك لمساعدة الآخرين الذين يريدون تحسين أوضاعهم في الحياة وردقوو]؛ دوايت ادامز. فبراير 2015 ودقوو]؛ لقد وجدت أكاديمية التداول عبر الانترنت ليكون برنامجا شاملا لرسم اتجاه جديد في مسيرتي. وأنا ممتن حقا للدعم الذي تلقيته من الموظفين. وكان المدرب في هذه الفئة دراية كبيرة والمهنية. إنني على ثقة من أن الأكاديمية سوف يساعدني تحقيق أهداف خطتي المهنية وردقوو]؛ بيغي آش. فبراير 2015 ودقوو]؛ هذه الدورات لا يصدق لأي شخص لديه مصلحة في التداول في الأسواق المالية. يجب أن أضع في وقتي والتفاني، ولكن الأكاديمية تقدم لي الموارد ولست بحاجة أن تكون ناجحة. دون الأكاديمية أنه من الصعب أن يكون نقطة انطلاق في كيفية التداول في الأسواق، ولكن الدعم والتعليم هنا وضعني على الطريق الذي أنا متحمس وردقوو]؛ ساجد قريشي. فبراير 2015 ودقوو]؛ زوجي ولقد عملت بجد لمدة 30 عاما إنقاذ نحو التقاعد. ومع ذلك، على مدى السنوات ال 15 الماضية، شهدنا 2 حالات كساد في السوق والتي أثرت بشدة صناديق التقاعد العامة لدينا. كنا نبحث عن المعرفة لكيف يمكن أن تصبح سباقة في حماية أموال التقاعد لدينا وأيضا في استخدام أموالنا على العمل بجدية أكبر بالنسبة لنا. بعد مشاركته في التوجيه وسوق التوقيت من الدرجة الاولى، شعرنا أننا قد وجدت الجواب (ق) لفهم وتأمين المستقبل المالي لدينا. وتتألف هيئة التدريس في OTA من ذكي للغاية، عاطفي، الأفراد المتفانين الذين ملتزمون مساعدة كل شخص تحقيق أهدافهم المالية. عملت لدينا مستشار / مدرب معنا لجدولة الطبقات نحتاج فضلا عن اقامة لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس اللازمة للإجابة على الأسئلة المتعلقة الأهداف الشخصية. ونحن نعتقد أن أعضاء هيئة التدريس حصلت على يعرفوننا شخصيا وسوف تساعدنا. وهذه الرحلة الجديدة تتطلب العمل الشاق، وإدارة الوقت، والتفاني والكثير من الدراسة؟ نعم، وسوف! لكن. نحن متحمسون السيطرة على مستقبلنا المالي وردقوو]؛ S. بروك. فبراير 2015 ودقوو]؛ البيئة هي إيجابية للغاية، وصديقة ومرحبة. أشعر جزء من شيء مع الكثير من الناس تقاسم الأهداف المشتركة انها مثل "لقد وجدت شعبي !! & ردقوو]؛ Sheron كوكران. يناير 2015 ودقوو]؛ بيئة التعلم كبيرة والموظفين على دراية جدا وردقوو]؛ تريفور روسيبيري. يناير 2015 ودقوو]؛ بالنسبة لي، قدمت أكاديمية التداول عبر الانترنت وسيلة لتنوير فيما يتعلق التداول، فإن الحقيقة حول التجارة والأسواق، وإلهام وحافزا بالنسبة لي أن "إعادة تنظيم" وإعادة تشكيل حياتي وردقوو]؛ ريك أندرسون. يناير 2015

No comments:

Post a Comment